قدم والد إحدى طالبات الثانوية العامة شكوى لغرفة علميات الثانوية العامة التي شكلتها وزارة التربية والتعليم، قال فيها إنه اكتشف عدم احتواء بطاقة جلوس ابنته على امتحان مادة الرياضيات (المستوى الثالث) والمقرر عقده اليوم الخميس.

وأضاف والد الطالبة يارا أبو عكر وهي إحدى طالبات الدراسة النظامية في الثانوية العامة للفرع العلمي في اربد، أن ابنته سجلت مادة الرياضيات منذ بداية الفصل الدراسي، وأن ما حصل يفقدها الحق للتقدم للامتحان والرسوب فيه أيضا.

من جانبه قال مدير وحدة المتابعة لمكتب وزير التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة إنه تم التواصل مع إدارة الامتحانات ومديرية قصبة إربد، مشيرا إلى أن رئيس قسم الامتحانات في اربد عمل على تصويب وضع الطالبة على الحاسوب المركزي، وأنه تم مساعدة الطالبة وتمكنت من تقديم الامتحان في موعده، مع العلم أن الطالبة تتحمل مسؤولية عدم التأكد من بطاقتها مسبقا.

وأشاد العجارمة بجهود إدارة الامتحانات ومديرية التربية في قصبة إربد، وسرعتهم في متابعة الشكوى الذين سارعوا في تقديم المساعدة للطالبة، مشيرا إلى أن "وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات قد تابع معنا موضوعها وذلك لإعطاءها حق التقدم لهذا الامتحان".

 

يذكر أن نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم قد أوعز بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير امتحان الثانوية العامة واستقبال مشاكل الطلبة العمل على حلها.

أوائل - توجيهي أردني