سرى الضمور - اطمأن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على سير امتحان شهادة الثانوية العامة في يومه الرابع وذلك خلال تفقده أمس غرفة العمليات الخاصة بالامتحان في مركز الوزارة.
وأكد الدكتور الذنيبات أن الوزارة تتابع باهتمام كبير جميع الملاحظات الواردة إليها من خلال غرفة العمليات الخاصة بامتحان الثانوية العامة ، مشيراٌ إلى أهمية مثل هذه الملاحظات في تكوين صورة واضحة حول سير الامتحان.
واستمع الدكتور الذنيبات للملاحظات الواردة لغرفة العمليات مبدياً توجيهاته للقائمين عليها بضرورة متابعة جميع الملاحظات والإجابة على استفسارات المواطنين والطلبة بكل شفافية واهتمام.
وأشاد بجهود الفريق القائم على غرفة العمليات والكوادر المساندة في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم التي تعمل بتكامل وتميز مع الأجهزة المعنية ورؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين والمصححين على تنفيذ اجراءات الامتحان بالشكل المخطط له.
وأبدى الدكتور الذنيبات ارتياحة لسير الامتحان ، مبيناً أن امتحانات الثانوية العامة لهذه الدورة تسير بشكل متميز ووفق ما خططت له الوزارة.
من جانبهما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي سلايطة أمس قاعات الامتحان في لواءي المزارالشمالي وناعور ، واطلعا على سير الامتحان في تلك القاعات ، مبدين ارتياحهما لمجرياته.
يذكر أنه كان تقدم لامتحان الرياضيات المستوى الثالث لطلبة الفرع الأكاديمي والحاسوب المستوى الثاني للفرع المهني والتشريح لطلبة التعليم الصحي ، أمس في جلستيه 42795 ألف طالب وطالبة.
وكان وزير التربية والتعليم ,شكل غرفة عمليات في مركز الوزارة لمتابعة إجراءات سير ومجريات امتحانات الثانوية العامة واستقبال جميع الملاحظات والاستفسارات الواردة من قاعات الامتحان والمجتمع المحلي ، وإعداد تقرير يومي يتضمن الملاحظات والإجراءات التي تقتضي المعالجة  - الراي.

اوائل - توجيهي .