Author:
الإشراف التربوي
قسم الأوائل الجامعي
أعلت الجامعة الأردنية عن بدء بتقديم طلبات الموازي للأردنية اليوم الأحد والذي يستمر لمدة 10 ايام ، حيث يبلغ سعر بطاقة الموازي 25 دينار ؛ وتتيح كل بطاقة أن يتقدم الطالب مرة واحدة لكل تخصص ؛ وللطالب أن يتقدم أكثر من مرة شرط أن يشتري بكل مرة بطاقة جديدة بنفس القيمة ، ومن الجدير ذكره أن البطاقات تباع في مراكز البريد المختلفة ؛ وأن الطلب يقدم الكترونيا .
تنشر نتائج الموازي لاحقا على موقع الجامعة الأردنية على شكل دفعات ؛ وقد تصل لأربع أو خمس دفعات ؛ وسوف نقوم بموقع الاوائل بنشر تفاصيل نتائج الموازي بشكل دوري ، كما أن العديد من الجامعات الحكومية قد بدأت استقبال طلبات الموازي ايضا ويمكن متابعة أخبار الجامعات من خلال زيارة الموقع الالكتروني لكل جامعة على حدة .
 
. يسرنا دعوتكم لحضور فعاليات مبادرة الأوائل الرابعة ( آت لاختياري ) يومي الجمعة والسبت ؛ في قاعات زارا - فندق حياة عمان ؛ الجمعة : من 4 -8 مساء والسبت من 2-8 مساء للإطلاع على جميع الجامعات والتخصصات ؛ والاشتفادة من جميع الخصومات الدراسية والمنح الدراسية الجامعية وحضور جميع الورش والفقرات المميزة ؛ وحفل تكريم المتفوقين ( لكل طالب حصل على 85 فأكر ) .
الدعوة عامة والدخول مجاني