عززت وزارة التعاليم العالي والبحث العلمي قنوات اتصالها مع الطلبة وذويهم والمراجعين، وذلك من خلال فتح قناة اتصال جديدة وتوفير خدمة الاتصال المباشرة بأرقام هواتف مديري مديريات الوزارة.

وقال أمين عام الوزارة الدكتور هاني الضمور، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأثنين، إن الوزارة خصصت أرقام هواتف لمديري مديرياتها خاصة للرد على استفسارات المواطنين حول جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة، وذلك إيماناً من الوزارة وحرصها بتقديم معلومة دقيقة وخدمة مميزة وسريعة للمواطن.

وأوضح أنه يمكن للطالب أو أي مراجع الاتصال لغايات الاستفسار أو التأكد عن أي معلومة أو موعد خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، على الأرقام التالي : مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الدكتور غالب الحوراني (0797377164)، ومدير مديرية مؤسسات التعليم العالي الدكتور تيسير عفيشات (0797376914).

إضافة إلى مدير مديرية البعثات الدكتور وائل الصمادي (0797378045)، ومدير مديرية الاعتراف ومعادلة الشهادات الدكتور محمد الزبون (0797377196)، ومستشار الأمين العام محمد الخرابشة (0797377208)، فضلاً عن رئيس وحدة العلاقات والإعلام فادي الروسان (0791377959).

وأكد الضمور إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة الباب المفتوح التي تتبعها الوزارة، وإيلاء الأمور لأصحاب الاختصاص، حيثُ أصبح بإمكان الطالب أو المراجع الوصول بكل يسر وسهولة لمن يدير العملية في كل مديرية، الأمر الذي يسهل عليه الحصول على المعلومة الدقيقة بأقل جهد ووقت ممكنين.

وأضاف ان خدمة الاتصال الهاتفي، تضمن إلى مجموعة قنوات الاتصال التي توفرها الوزارة وعلى رأسها الموقع الإلكتروني www.mohe.gov.jo، الذي يتوفر فيه المعلومات التي يحتاجها المراجع حسب معاملته، فضلاً عن المواعيد والإعلانات التي تزود المواطنين باخر التحديثات.

أوائل - توجيهي أردني