الطلبة المرشحين للقبول في تخصص هندسة العمارة / البرنامج العادي للفصل الدراسي الأول 2016 / 2017

لمعرفة أسماء الطلبة المقبولين وأرقامهم الجامعية

اضغط هنا

 

أولا : 1. على الطلبة المرشحين للقبول في تخصص هندسة العمارة / البرنامج العادي في الجامعة الهاشمية لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول 2016 / 2017 ، والذين أعلنت أسماؤهم في المرفق أعلاه التقيد بما يلي :

     أ . قيام الطالب بطباعة قسيمة البنك من خلال موقع الطالب المستجد والموجود ضمن موقع الجامعة الرسمي https://hu.edu.jo/new_students ومراجعة احد فروع البنك العربي لتسديد الرسوم الجامعية المطلوبة اعتباراً من يوم الخميس 25/8/2016 .

    ب . مراجعة الجامعة في القاعة الهاشمية / مبنى عمادة شؤون الطلبة حسب الإعلان الذي سيصدر للطلبة المرشحين من خلال وحدة تنسيق القبول الموحد لاحقاً  وحسب التالي:

  • مراجعة مندوب مكتب خدمة العلم مصطحباً دفتر خدمة العلم وذلك للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1989 فما بعد ، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.
  • تسليم الوثائق المطلوبة لموظفي وحدة القبول والتسجيل في القاعة الهاشمية (عمادة شؤون الطلبة) واستلام كلمة السر الخاصة بالبوابة .
  • تسليم صورة شخصية لموظفي عمادة شؤون الطلبة من اجل طباعة الهوية الجامعية .

ج . التقدم لامتحانات المستوى ( اللغة العربية , اللغة الانجليزية , الحاسوب ) في مختبرات مركز تكنولوجيا المعلومات / مبنى مجمع القاعات الشرقي الساعة علماً بأن التقدم لامتحان المستوى سيكون على الرقم الجامعي للطالب  وكلمة السر التي تم استلامها .

د . مراجعة القاعة الهاشمية ( موقع طباعة الهويات الجامعية ) لاستلام الهوية الجامعية .

ه . سيتم تسجيل الجدول الدراسي للطلبة الذين دفعوا وقاموا بتسليم الوثائق وتقدموا لامتحانات المستوى آليا دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل، علماً بأنه يمكن للطالب تعديل جدوله الدراسي وضمن فترات السحب والإضافة المسموحة وبشكل الي من خلال البوابة الالكترونية  دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل.

 

ثانياً : الوثائق الرسمية المطلوبة :-

- كشف علامات الثانوية العامة الأردنية الأصلي .

- شهادة الميلاد الأصلية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية أو صورة مصدقة عنها مثبت عليها الرقم الوطني .

- صورة مصدقة عن الهوية الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات. .

- أربع صور شخصية .

- دفتر خدمة العلم للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1989 فما بعد ، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.

رابعاً : كل من لم يستكمل اجراءات قبوله وتسجيله في الفترة المحددة يعتبر مستنكفا ويفقد حقه في مقعده.

أوائل - توجيهي أردني