على جميع الطلبة التالية أسمائهم والمرشحين للقبول في البرنامج الموازي الدفعة الرابعة بداية الفصل الاول 2017 /2016 مراجعة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة لاستكمال إجراءات قبولهم وذلك يوم الاربعاء 21/9/2016  من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا وكل من يتخلف عن التسجيل يعتبر مستنكفا عن المقعد .

 

على كل طالب ان يقوم بتعبئة بياناته الشخصية المطلوبه (وإدخال رقم هاتف خلوي ضمن الشبكات المحلية الأردنية) وتحميل الصورة الجامعية ضمن المواصفات المطلوبه عبر الرابط ادناه للحصول على  (الهوية الذكية) (UJ Smart Card)وخلافاً لذلك لن يتمكن من الحصول على هوية جامعية الا بعد رفع صوره مطابقة للمواصفات.

 

للدخول لموقع البيانات الشخصية اضغط هنا

يرجى من الطلبة المرشحين للقبول إصطحاب شخص واحد فقط  إن دعت الحاجة لذلك.

 

الأوراق الرسمية المطلوبة:

- كشف علامات الثانوية العامة الاردنية الأصلي مصدق حسب الأصول.

- معادلة الشهادة الأجنبية الأصلية (صادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية ) + كشف العلامات الأصلي للثانوية الاجنبية (2016) .

-- معادلة الشهادة العربية الأصلية (صادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية ) لثانوية 2016  أو كشف العلامات الأصلي للثانوية العربية قبل (2016) .

   دفتر خدمة العلم مؤجل وساري المفعول

- صورة مصدقة عن هوية الأحوال + صورة مصدقة عن شهادة الميلاد للطالب الأردني

- صورة عن جواز السفر للطالب غير الأردني.

- عدد (4) صور شخصية .

- شهادة حسن سيرة وسلوك + كشف علامات الجامعة الاصلي للطلبة الدارسين سابقا في جامعات أخرى.

- ورقة الفحص الطبي للطلبة المقبولين في كلية التربية الرياضية .

لمعرفة اسماء الطلبة المقبولين موازي الدفعة الرابعة اضغط هنا

 

ملاحظة هامة :

1-       سيتم عقد إمتحان الكفاءة الحاسوبية (لجميع الطلبة المقبولين ) في يوم القبول نفسه أو في اليوم الذي يختاره الطالب قبل تاريخ 25/9/2016  . مع العلم بأنه لن يسمح لطالبة كليتي الطب والملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات  بتسجيل مواد الفصل الدراسي الأول قبل التقدم للإمتحانات المذكورة

2-      سيتم عقد امتحان الكفاءة في اللغة العربية والانجليزية في الشهر القادم وسيتم اعلان المواعيد لاحقاً.

 

 

أوائل - توجيهي أردني