اكدت وزارة التربية والتعليم انه لا صحة لوجود خطأ ورد في سورة التكوير للصف الخامس الابتدائي
وكان عدد من الناشطين قد تداولوا بعض السور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ادعى ناشروها وجود خطا في الاية رقم «24 « من سورة التكوير والتي وردت في كتاب التربية الاسلامية للصف الخامس الصفحة «67» ، حيث اكدت وزارة التربية ان الخبر عار عن الصحة .
واشارت الوزارة الى انه وبعد الاطلاع على منهاج التربية الاسلامية للصف المذكور تبين ان الدرس الوارد في الصفحة المذكورة يتحدث عن التيمم ولا وجود للاية المذكورة بالاساس ، مبينة ان هذا الخبر بكافة تفاصيله تم تناقله في بداية الامر عبر صفحات في دول عربية مختلفة .
 من جهة ثانية سجلت وزارة التربية والتعليم 75 قضية اعتداء على معلمين امام المحاكم المختصة منذ بداية العام الحالي . وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان الوزارة لن تتنازل عن حقها العام في الدعاوى المسجلة امام القضاء حتى لو تنازل المعلم عن حقه الشخصي لان هذا العمل يتنافى مع تقاليدنا وعاداتنا وخارج عن المالوف وقيمنا ، فالمعلم له مكانة كبيرة في مجتمعنا  منذ الازل وهذه عادة طارئة على مجتمعنا يجب التصدي لها بكل قوة ، مؤكدا ان هيبة المعلم من هيبة الوزارة .
واكد  الجلاد ان الوزراة ترفض العنف الموجه ضد المعلمين بكافة اشكاله ، مشددا على ان الوزارة لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق اي معتد على المعلمين.

أوائل - توجيهي أردني