اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات، وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اهمية تميز الطلبة في الدراسة وبالفن المنضبط الذي يعبرون فيه عن وعيهم وادراكهم لرسالة العلم والتعليم، وخاصة بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى، لنشر المعرفة الوطنية الاصيلة بينهم وتعزيز حب الوطن.

وأضاف الدكتور الذنيبات في حفل تقديم أوبريت "سيرة المجد" الذي قدمته مدارس الرضوان اليوم السبت تزامنا مع احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى وبمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها ان هذا الحفل الفني المتميز والذي اقامته احدى مدارس وزارة التربية والتعليم في القطاع الخاص يعتبر ابداعا وتميزا ونشجع على الاستمرار بمثل هذه الاعمال الفنية والعلمية.

وعرض الطلبة خلال الاوبريت صورا لجلالة الملك عبدالله الثاني والاردن وتراثه وآثاره وللجندي المجهول واسماء شهداء الجيش العربي الاردني، اضافة الى فقرات فنية وطنية وتراثية وشعبية.

وكرم الدكتور الذنيبات في نهاية الحفل مؤلفة العمل نبيلة الخطيب وملحنه ايمن الحلاق ومصمم الاستعراض اشرف فؤاد ومخرج الاوبريت باسم قناوي والمدربين والمشاركين بانجاح الاوبريت ومديرة ومدير المدارس.

من جهته قال مدير عام المدارس منذر الزميلي ان مدارس الرضوان اختارت رفع شعار "دوما ملهمة" لاحتفاليتها، وهو شعار انبثق عن الرؤية الاستراتيجية التي تسعى المدارس لتحقيقها.

أوائل - توجيهي أردني