تعلن جامعة ال البيت عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق في البرنامج العادي بتخصص هندسة العمارة لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2016/2017م اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 13/2/2017 ولغاية يوم الخميس الموافق 16/2/2017 حيث سيكون القبول تنافسيا حسب الشواغر المتوفرة في البرنامج.

الشروط العامة و الاجراءات:

1- أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الثانوية العامة الفرع العلمي أو الصناعي بمعدل 80% فما فوق، أو ما يعادلها. 2- تعبئة طلب الالتحاق الخاص بالهندسة المعمارية للبرنامج العادي، وإرفاق الوثائق الرسمية المطلوبة. 3- دفع رسوم الالتحاق للبرنامج العادي (خمسة عشر (15) دينارا). 4- دفع رسوم الامتحان التنافسي لتخصص هندسة العمارة للبرنامج العادي (عشرة (10) دنانير). 5- التقدم للامتحان التنافسي المقرر لتخصص هندسة العمارة للبرنامج العادي في الأوقات المحددة. 6-  يحق لطلبة التوجيهي في السنوات السابقة، وللطلبة الحاصلين على التوجيهي من خارج الأردن، التقدم بطلبات للبرنامج العادي. 7- يتم الموافقة على القبول حسب معدل الطالب في الثانوية ونتيجة امتحان القبول الذي ستعقده الجامعة. 8-  يتم قبول طلبة التوجيهي في السنوات السابقة، والطلبة الحاصلين على التوجيهي من خارج الأردن، وفق قرارات مجلس التعليم العالي الخاصة بذلك.

الوثائق المطلوبة :

1- صورة عن الهوية الشخصية  2-  صورة عن كشف علامات الثانوية العامة

معلومات خاصة بامتحان القبول: ستقوم دائرة القبول والتسجيل بالإعلان عن أسماء الطلبة المؤهلين للتقدم للامتحان التنافسي وفترات وأوقات وأماكن عقد الامتحان التنافسي.

https://www.aabu.edu.jo/announcement/1329/ تاريخ النشر: 2017-02-12 الى 2017-02-16