عمان - أعلنت جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي، عن بدء مرحلة الترشيحات  لجائزتي المعلم المتميز في دورتها الثانية عشر والمدير المتميز في دورتها الخامسة، والتي ستستمر حتى الثالث عشر نيسان (ابريل) المقبل.
واطلق الإعلان في اجتماع للجائزة أمس مع المشرفين التربويين المعنيين والممثلين كمنسقين لجمعية الجائزة في الميدان التربوي من وزارة التربية والتعليم وخلال الاجتماع، سلمت  طلبات الترشيح للعام الحالي، لجائزتي المعلم المتميَز والمدير المتميَز لمنسقي جمعية الجائزة في كافة المديريات.
وعرضت في الاجتماع، خطة العمل والأدوار المطلوبة منهم في مرحلة النشر والترشيحات، وتشمل نشاطات عدة، تهدف لتعريف التربويين بجوائز التميَز، عبر زيارة المدارس، والاجتماع بالتربويين لتحفيزهم على التقدم للجائزة، لما تنطوي عليه هذه التجربة من فوائد مهنية.
كما أشارت جمعية الجائزة في اجتماعها، للتطوير على معايير جائزة المدير المتميز، بعد مراجعتها العام الماضي، منطلقة من التغذية الراجعة من الميدان التربوي، والاطلاع على جوائز عربية وعالمية ومعايير القيادة التربوية المعتمدة في الوزارة، بما يضمن انسجام معايير الجوائز مع مستجدات الميدان التربوي وتوجهاته.
وقالت المديرة التنفيذية لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لبنى طوقان "نحن متحمسون إزاء انطلاق دورة أخرى من دورات جوائز التميز التربوي، ونترقب بكل شوق للتعرف على تربويين متميزين جديدين وشحن طاقاتنا بإبداعهم وتفانيهم.

أوائل - توجيهي أردني