School type:
Mixed
Study stages:
Nursery
Institute system:
National
Institute type:
Special
Phone:
06-5862779
City and state:
  • الاردن
  • عمان
  • طريق المطار

تقع هذه المدرسه الدوليه النخبه في غرب عمان - عاصمه الاردن

في المدرسه الامريكيه الحديثه نقوم بتعزيز بيئه للتميز الاكاديمي وكذلك التقدير متعدد الثقافات , حيث تعتبر المدرسه الامريكيه الحديثه من المدارس المشاركه التعلميه وتلبي جميع مستويات كل من المدارس الابتدائية والثانوية، وروضات الأطفال، والمدارس الابتدائية والمدارس المتوسطة، والمدارس الثانوية كل مدرسة من مدارسنا لديها موظفيها من المعلمين والإداريين من 22 دولة مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وأستراليا المدربين تدريبا عاليا، من أجل تلبية الاحتياجات الفردية لكل طالب في كل مستوى من مستويات التعليم.

 تحقق المدرسه الامريكيه الحديثه اعلى المعايير الاكاديميه ونحن على ترخيص لتدريس دبلوم الثانوية الأمريكية المعتمده وهي  أكبر مجتمع من المهنيين التعليميين في العالم، وبشكل منتظم يتم فيها الخضوع لعمليات تقييم صارمة من أجل توفير  تعليم افضل لطلابنا.

كافة البرامج الدراسية في المدرسه الامريكيه الحديثه تدرس  باللغة الإنجليزية، وهي مصممة لتكون جزءا من برنامج التحضيري الدراسي لل كليه\الجامعه , وهذا ما ادى الى ظهور دبلوم الثانويه الامريكيه, وتعمل المدرسه الامريكيه الحديثه على توفير افضل الفرص للطلاب العالميين فيها ; حيث انها مرخصه لتعليم كل من برنامحSAT ,برنامج المستوى المتقدم EDEXCEL GCE، وبرنامج المستوى المتقدم.سبعه من برامج التعليم المتقدم توفر للطلاب الفرص  للانتماء للكليه , حيث تقدم البرامج التاليه PSAT / NMSQT، SAT وSAT مجموعه من الدورات التحضيريه التي تساعد في تأمين مستقبل طلابنا . وعلاوه على ذلك تتم المعادله للطلاب الذين اتبعو دبلوم الثانويه الامريكيه بالتوجيهي من خلال المدرسه الامريكيه الحديثه ن أجل التأهل للقبول في الجامعات الأردنية أو تكون قادرة على العمل في المهن المتخصصة في الأردن بعد تحقيق التعليم الجامعي في الخارج. 

كمدرسة الدولية، مسترشدة في رؤيتنا ورسالتنا ، وتستثمر المدرسه الامريكيه الحديثه في تقديم الفرص التعليمية التي تخدم كلا من المجتمعات الأردنية والدولية في عمان.هيئه الطلاب لدينا عباره عن طلاب متعددي الثقافات ومواطنين  من 52 دوله مختلفه , وعلاوة على ذلك الطلاب لدينا يتمتعون بميزة لا تقدر بثمن حيث انهم منغرسون بالثقافه العربيه الغنيه من الاردن .تطمح المدرسة لتلبية أعلى معايير التعليم الدوليه المتوازنة مع الثقافة العربية والتراث والقيم الاجتماعية العربيه .  والتعليم الأكاديمي والثقافي الذي توفره المدرسه الامريكيه الحديثه  يساعد على تعزيز المتعلمين مدى الحياة والمفكرين العالميين. 

رؤيتنا :

تقوم رؤية المدرسة الأمريكية الحديثة على تعزيز المتعلمين والمفكرين العالميين مدى الحياه ليصبحوا مواطنين مسؤولين مع التحلي بالصفات القيادية والقيم العالمية في حين غرس الاعتزاز بالهوية الثقافية المرء.

مهمتنا :

تسعى المدرسة الأمريكية الحديثة على تزويد الطلاب مع بيئة تعليمية الصعبة داخل المجتمع الدولي بالقدرة على التركيز على المنهج العالمي، بشكل متكامل مع التكنولوجيا، والى عدد كبير من الأنشطة اللامنهجية لتلبية الاحتياجات الفردية للطلاب.

The location map