أكد مدير إدارة الشوون المالية في وزارة التربية والتعليم عطا ابو نصير، حرص الوزارة على توفير كل ما يضمن راحة واستقرار المعلمين في شقق سكن كريم التي تم بيعها لهم بأسعار تفضيلية وبأقل من سعر التكلفة.

وكشف ابو نصير في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، عن تنسيق متواصل ما بين الوزارة والمؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري فيما يتعلق بصيانة الشقق السكنية التي تم تسليمها للمعلمين وتلك التي ستسلم لهم في دفعات قادمة.

وأشار إلى وجود لجنة مشتركة ما بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري لدراسة وضع هذه الشقق وتقدير تلكفة الصيانة اللازمة لها، وأنه تم بالفعل الكشف على بعض هذه الشقق من قبل اللجنة وسيتم تقدير كلف الصيانة لكل شقة.

واوضح ان الوزارة ستقدم لاصحاب هذه الشقق التعويض المناسب لهم، معتبرا ان ما نشر حول تخلي الوزارة عن دورها في صيانة هذه الشقق ومتابعتها وعدم منح المعلمين حقهم في ذلك كلام غير صحيح على الاطلاق.

ودعا ابو نصير المعلمين لاستقاء الخبر الرسمي والمعلومة الصحيحة من إدارة الشؤون المالية في الوزارة حول هذل الامر، نافيا ما نشرته وسائل اعلام مختلفة على لسان مدير صندوق الاسكان في الوزارة حول هذا الامر - بترا .
أوائل - توجيهي أردني .