Author:
ندى

ليست هناك فكرة تحصيل على وعود كاذبة أكثر من فكرة التحسين المسنمر . 

ولكن اذا كنت تعتقد بصحة فكرة أن تكون الأفضل في الأمور الأهم وتدعمها .

فلن يكون هناك خيار آخر ؛ فلا يمكن اعتبارك الأفضل في أي شيء ولا يمكنك أن تقول إنك تبذل قصارى جهدك إلى أن تكون ذا حيثية . ولكي تكون ذا حثية ، يجب عليك أن تقوم بالتحسين باستمرار ، ليس كمشروعات تحسين عرضية ، ولكن كجزء لا يتجزأ من الطريقة التي تفعل بها الأمور التي تقوم بها كل يوم .

يفشل العديد من الناس في التحسين والابتكار لأنهم يعتقدون أنهم يعتقدون أنهم غير مبدعين بما يكفي . دعكك من التفكير في أن الابتكار شيء يتطلب عقلاً مبدعاً جداً .فالإبداع هو ببساطة اتخاذ إحدى الأفكار القائمة وتطبيقها على ما تغعله لجعل الأمور أفضل . فالحاجة إلى التحسين والابتكار هما المةضوع الرئيسي المتداخل في صميم فكرة أن تكون الأفضل في الأمور الأهم.

لكي تفوز حقاً ، وتحافظ على الفوز فيما يتعلق بالأساسيات ، يجب عليك أن تبتكر بسرعة كبيرة ، ويجب عليك أن تحسن بدون كلل .ولكنك يجب أن تبتكر وتحسن في الأمور التي ستحقق فيها أكبر العائدات عن مجهوداتك ؛ فكن الأفضل في الأمور التي ستحقق الجودة الكبرى للعملاء .

وكذلك يجب عليك أن تستمر في الابتكار والتحسين في هذه الأمور الثلاقة أو الأربعة الأهم.فإذا فعلت هذا ، فسيصبح منتجك - أو خدمتك - دائم التطور ، وستتجاوز منافسيك بسهولة .