الدفعة الرابعة  من الطلبة المقبولين في البرنامج الدولي للفصل الدراسي الاول   2017 / 2018

 

لمعرفة أسماء الطلبة المقبولين وأرقامهم الجامعية في البرنامج الدولي ( الطلبة غير الأردنيين )

اضغط هنا

 

أولا : 1. على الطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الدولي (الدفعة الرابعة )  في الجامعة الهاشمية لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي  الاول 2017 / 2018 ، والذين أعلنت أسماؤهم في المرفق أعلاه التقيد بما يلي :

     أ . قيام الطالب بطباعة قسيمة البنك من خلال موقع الطالب المستجد والموجود ضمن موقع الجامعة الرسمي https://hu.edu.jo/new_students ومراجعة احد فروع البنك العربي لتسديد الرسوم الجامعية المطلوبة وذلك اعتباراً من يوم الخميس  7/9/2017 . .

    ب . مراجعة الجامعة في  صالة عثمان بدير بجانب مبنى النشاط الرياضي  بعد 24 ساعة عمل من عملية الدفع في البنك وذلك يوم  الأحد  الموافق 10/9/ 2017 لإجراء ما يلي :

  • تسليم الوثائق المطلوبة لموظفي وحدة القبول والتسجيل في صالة عثمان بدير بجانب النشاط الرياضي  واستلام كلمة السر الخاصة بالبوابة .
  • تسليم صورة شخصية لموظفي عمادة شؤون الطلبة من اجل طباعة الهوية الجامعية .

ج . التقدم لامتحانات المستوى ( اللغة العربية , اللغة الانجليزية , الحاسوب ) في مختبرات مركز التعليم الالكتروني / مبنى مجمع الشرقي الساعة (11 ) صباحاً من يوم الأحد 10/9/2017 علماً بأن التقدم لامتحان المستوى سيكون على الرقم الجامعي للطالب  وكلمة السر التي تم استلامها .

د . مراجعة عمادة شؤون الطلبة ( موقع طباعة الهويات الجامعية ) لاستلام الهوية الجامعية .

ه . سيتم تسجيل الجدول الدراسي للطلبة الذين دفعوا وقاموا بتسليم الوثائق وتقدموا لامتحانات المستوى آليا دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل، علماً بأنه يمكن للطالب الاطلاع على جدوله الدراسي وبشكل الي من خلال البوابة الالكترونية  دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل.

 

ثانياً : الوثائق الرسمية المطلوبة :-

- كشف علامات الثانوية العامة الأردنية الأصلي ، أو كشف علامات الثانوية العامة غير الأردني الأصلي مصدق من وزارة التربية و التعليم الأردنية.

- وثيقة معادلة الشهادة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية وصورة عن الشهادة . ( للطلبة الحاصلين على الشهادات العربية والأجنبية التي تحتاج معادلة من وزارة التربية والتعليم الأردنية )

- صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول تبين جنسية الطالب . ( للطلبة غير الأردنيين )

-  صورة مصدقة عن بطاقة الخدمات الخاصة بالجالية السورية. ( للطلبة السوريين )

-  كتاب عدم ممانعة من الملحقية الثقافية للطالب الذي يُطلب منه ذلك .

- أربع صور شخصية .

ثالثاً : على جميع الطلبة الذين تم قبولهم في تخصصي الإدارة و التدريب الرياضي و التأهيل الرياضي مراجعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الأحد 10/ 9 / 2017 لإجراء الفحص الطبي واختبار اللياقة البدنية مصطحبين معهم الهوية الشخصية و صور عدد ( 2 ) بالإضافة إلى الملابس الرياضية والحصول على إيصال مالي من وحدة الشؤون المالية بمبلغ (20) ديناراً أردنيا بدل الفحص الطبي  .

رابعاً : كل من لم يستكمل اجراءات قبوله وتسجيله خلال الايام الخميس والاحد والاثنين 11,10,7 /9/2017 يعتبر مستنكفا ويفقد حقه في مقعده.

العنوان البنكي الخاص بحساب الجامعه الهاشمية في البنك العربي ( IBAN )  لتحويل  المبالغ من خارج المملكة:-

Bank name: Arab bank

Bank address:  The Hashemite University

Country: Jordan.

 Swift Code: ARABJOAX100.

Account Number: 187-440000-3/702

I BAN: JO50 ARAB 1870 0000 0018 7440 0007 02

                                                                                    ق.أ مدير وحدة القبول و التسجيل

                                                                                       الاستاذ الدكتور ايمن العمري