استقبل رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور محمد الذنيبات في دار رئاسة الوزراء امس الاثنين رئيس اركان الجيش الباكستاني الفريق اول رحيل شريف بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والسفير الباكستاني في عمان.
واكد رئيس الوزراء بالوكالة عمق العلاقات التاريخية التي تربط الاردن وباكستان والحرص على تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة.
واشار بهذا الصدد الى التعاون الوثيق بين البلدين في المجالات العسكرية والتدريب وتبادل الخبرات المشتركة.
واشاد الذنيبات بمواقف باكستان الداعمة للقضايا العربية والاسلامية.
وتناول الحديث سبل تعزيز التعاون بين الاردن وباكستان في مجالات التعليم والتعليم العالي والاستفادة من النظام التعليمي المتقدم الذي يميز البلدين وجهودهما في الاستثمار بالإنسان والتركيز على تنمية الموارد والقوى البشرية.
كما تطرق الحديث خلال اللقاء, الى التحديات التي تواجه منطقة الشرق الاوسط وجهود محاربة الارهاب وسبل الاستفادة من جهود البلدين في هذا المجال.
من جهته اشاد رئيس اركان الجيش الباكستاني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وحكمته في التعامل مع قضايا المنطقة والعالم منوها برؤية جلالته الواضحة وتقييمه الدقيق  للأوضاع في المنطقة.
وابدى شريف رغبة باكستان في زيادة التعاون مع الاردن في العديد من المجالات سيما ما يتعلق بالتدريب وتبادل الخبرات في المجالات العسكرية - بترا 

اوائل - توجيهي .