قدمت جمعية البركة الخيرية مئتي منحة دراسية للطلبة المحتاجين وغير القادرين على استكمال دراساتهم العلمية في الجامعة الأردنية.

وقال نائب رئيس الجمعية يحيى السميك، خلال لقائه رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة اليوم الأربعاء، ان الجمعية أخذت على عاتقها خدمة وتنمية المجتمع المحلي عبر تعليم غير القادرين ماديا ودعم المبدعين والمتفوقين علميا، وتحويلهم إلى عناصر منتجة لوطنهم ولأسرهم، مؤكدا أن الجمعية مستعدة لدعم الجامعة بتجهيز وتحديث القاعات التدريسية والمختبرات في بعض الكليات أو توسعة بعض مبانيها.

وقدم السميك شرحا موجزا عن الجمعية : نشأتها واهدافها الرامية الى تقديم المساعدات للمحتاجين، ودعم المشاريع الانتاجية التي تعود بالنفع على المجتمع.

وبحث الدكتور محافظة مع وفد الجمعية افق التعاون لمساعدة الطلبة المحتاجين وغير القادرين على استكمال دراساتهم العلمية من خلال تقديم أكثر من 200 منحة دراسية من الجمعية وكيفية مساعدة الطلبة الفقراء والمحتاجين بهدف دعم التعليم المستمر لطلبة الجامعات غير المقتدرين ماديا والمتفوقين دراسيا من خلال ابرام مذكرة تفاهم يتم فيها تحديد الشروط الواجب توافرها في المتقدم للمنحة - بترا .

اوائل - توجيهي .